تحميل لعبة the witcher 3 wild hunt نسخة gog رابط مباشر و تورنت

قصة اللعبة

في قصة سينمائية من الطراز الرفيع؛ يقدم لنا المطورون الرائعون في (CD PROJEKT RED) اللعبة الأكثر من تحفة (The Witcher 3: Wild Hunt). إذ تدور أحداثها في القرن الثالث عشر مع الساحر بطل الجزئين السابقين (Geralt of Rivia) في عالم مليء بالسحر والشعوذة، الوحوش الأسطورية المرعبة، الخير والشر، بالإضافة إلى الحروب والصراعات السياسية والتي تشكل جزءًا أساسيًا من اللعبة. إنه صراع الوجود بكل حذافيره. وبشكل عام فإن قصة هذا الجزء في الحقيقة ما هي إلا تتمة لأحداث وقصة الجزء الثاني من السلسلة (The Witcher 2: Assassin of Kings). ولكن ومع ذلك فلا داعي للقلق؛ إذ أنك لن تكون مضطرًا إلى لعب الجزئين السابقين حتى تتمكن من فهم القصة والاندماج مع أحداثها الغزيرة والرائعة.

مهمة البطل (Geralt of Rivia) الرئيسية تكمن في إيجاد الفتاة الشابة (Ciri) التي قام الجيش المرعب (Wild Hunt) بمطاردتها واختطافها. ذلك الجيش الذي يمكنك اعتبار ظهوره بداية لنهاية العالم بشكل فعلي من خلال قيامه بغزو الممالك الشمالية والقضاء على كل شكل من أشكال الحياة فيها؛ مخلفًا وراءه عالم مليء بالجثث، القتلى، الدماء والأشلاء.

وخلال هذه المهمة الصعبة بكل المقاييس بين التصدي لجيش (Wild Hunt) الشرس وبين إيجاد الفتاة (Ciri) ستكون هناك المئات من المعارك الرهيبة بين البطل (Geralt of Rivia) وجيوش من الوحوش المتنوعة والفريدة، والتي لا يمكن توقعها أو حتى تخيلها!

روابط التحميل  

رابط تحميل مباشر 

رابط تحميل تورنت 

يرجى ترك تعليق اذا اردت الرفع على مركز تحميل اخر

ملاحظة لاتدع هذه اللعبة تلهيك عن واجباتك الدينية و الدنيوية 

نلقاكم في لعبة اخرى ان شاء الله

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب swidii

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق